منتديات بنات فوشيات
اهلين وسهلين باخوانا الزوار تبون تمر وقهوه وشاهي وبسكوت تفضل هنا وسجل هنا واضحك معنا و العب معنا وفرفش معنا وكمل قهوتك وشاركنا الردود بس ياخواني ان كنت عضو فارجاء الدخول وان كنت زائر ياليت تسجل يلا حياكم الله في المنتدى ( بنات فوشيات )  

منتديات بنات فوشيات

mazika.ahlamontada.com
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه جريئه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
leena smiley



عدد المساهمات : 191
نقاط : 371
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

مُساهمةموضوع: قصة بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه جريئه   الإثنين فبراير 15, 2010 5:57 am

روايتي الجديده انواع الاستهبال والطيش والرجه وعدم المسؤليه
والوناااااسه والاناقه والفخامه روايتي بعنوان>>"بنات رجه بس بالاناقه رزه"<< هنا انواع الاستهبال والاستعباط والاستهتار التام هنا بروايتي العديد من التحدي
والاكشن والجرائه والرمنسيه والحزن والفرح خليط المفردات كلها وانشاءالله تحوز على اعجابكم كالسابقه وراح اتقبل اي انتقدات بالروايه والمدح وبعرف الشخصيات


"بيت بو محمد"
بو محمد:الجد كبير بالسن بس شخصيته مافي مثلها شخصيته مره قويه وحنون على احفاده وهو كان ماسك الشركه وتقاعد وخل الشغل لاولاده
ام محمد:الجده بعد كبيره بالسن شخصيتها ضعيفه عكس زوجها حنونه مره وطيبه ولا ترضى على اولادها

بوطارق: محمد الاب عمره 44 رجل طموح وحنون على عياله مره يحبهم ومن اغنى رجال الرياض تاجر معروف كثير هو واخوانه عندهم شركه وبنته الوحيده دلوعته
ام طارق:الام عمرها 41 امرأه شخصيتها قويه بس حنونه على عيالها ومره طيبه وتحبهم ودلوعها ولدها الصغير

طارق:شاب وسم مره له هيبه شخصيته قويه ومره حلوه واذا تكلم مع احد لازم يقنعه برايه مهما صار عمره25 يشتغل مع ابوه بالشركه

رائد:اخو طارق شاب وسيم برضو هو احلا من اخوه طارق لأن عيونه ذباحه وعنده غميزه على خده اليمين عمره22 يدرس بالجامعه ثالث سنه دمه خفيف مره ومرجوج

جنى:اختهم الوحيده دلوعت ابوها بنت مره حلوه وكيوت ونعومه بس مرجوجه على مستوه وشخصيتها مره حلوه ودايم تظحك علاقتها مع اخوها رائد قويه لأنه اكبر منها بسنه
هي عمرها 21 مره طيوبه بس كل شي ولاكرامتها مره حلوه بس دايم تستهبل هي وبنات عمها وصديقتها

فايز:دلوع امه ولد مره كيوت ونعوم وحبوب كثير على نياته عمره 3 سنين ويحب شي اسمه شكولاته


بو عبدالعزيز:فهد الاخ بعد محمد عمره 43 اصغر من اخوه بسنه حنون مره ومعه السكر ويشتغل بالشكره مع اخوانه
ام عبدالعزيز:مره حنونه على عيالها ومخليتهم على هواهم الي يبونه تحققه لهم

عبدالعزيز:شاب مره وسيم خفيف دم بشكل طيب مره حنون على اخوانه مره عمره 25 صديق طارق الروح بالروح يشتغل معهم بالشركه

زياد:شاب مره مره مره وسيم بشكل مو صاحي جميل واجد ويحب الرياضه معضل شوي عمره 22 صديق رائد مره خفيف دم بشكل مو صاحي مرجوج
ويدرس بالجامعه نفس جامعة رائد بس هو يبي يصير موضيع يحب الاعلام هوايته الاذاعه خخخخخ

روان:بنت مره حلو كيوت كثير مرجوجه مثل جنى كبرها عمرها 21 وتحب تستهبل كثير اكثر من جنى رجه بقوه اهي واخوها مسوين جو بالبيت علاقتها مع اخوها
مره حلوه بس علاقتها مع عبدالعزيز اكثر تستشيره بكل شي اما زياد تحب تجلس معه وتلعب وتقول له اسراه ويتطنزون ويحشون بفلانه وعلانه وفلان وش لبسو خخخخ



بو وليد:عبدالرحمن عمره 40 رجل اعمال يشتغل سفير مايبي يشتغل بشركة ابوه مطلق زوجته لأن عصبي وهي عصبيه مايصلحون مع بعض وعياله عايشين عنده

ام وليد:عمرها 37 لما تطلقت كان عمرها 32 لها خمس يني من تطلقت من بو وليد وتزوجت وجابت ولد وبنت من زوجها الثاني اما اولادها من بو وليد هم

وليد:شاب مره وسيم كثير حلو يشبه زياد بس زياد احلا منه عمره 23 اهو وزياد ورائد اصدقاء مره بع بعض طيب مره ويحب خواته مره

حلا وغلا:توأم يتشابهون كثير بس يقدرون يفرقون من حلا ومين غلا لأن غلا مليانه شوي بس وعيونها احلا من عيون اختها واطول منها عمرهم 20
بس الفرق بينهم ان حلا بنوته ناعمه ورجه مره اما غلا بويه قاصه شعرها بوي ولبسها بوي وكل شي بوي ورجه مثل اختها

اما اخوانهم من امهم

فؤاد:شاب مره حلو طويل وجسمه مره حلو يخقق جسمه وشخصيته مره حلوه عمره 20 هو مره حبوب مره مره طيب رجه واجد مثل زياد ورائد

لؤي:شاب وسيم وعيونه ذباحه كثير حلوه وشعره اشقر وعيونه لونها ازرق امريكي خخخخخخ عمره 19 يدرس اول سنه بالجامعه


بو سلطان:رجال حنون على اولاده لأن زوجته متوفيه لها اربع سنين ولا تزوج من بعدها يبي يربي اولاده


سلطان:شاب وسيم كثير يعتبر هو وزياد احلا الاولد بالعايله عمره 24 مره مع عبدالعزيز وطارق لأنه مافي بينهم الا سنه مره حبوب وطيب بس فيه رجه خفيفه


رهف:بنت ولا كل البنات مره حلوه ومرجوجه اكثر وحده مرجوجه بالعايله ومن بين صديقاتها حلوه كثير ملكة جمال تعتبر عندها غميزتين حلوين مره وعيونها مره حلوه
لونهم عسلي وهذا الي محليها كثير عمرها 23 وطيبه وحنونه وفاقده امها بشكل لأنها متعلقه فيها

رنا:بنوته مره حلوه مثل اختها بس رهف احلا منها ب..شوي موتها النت تحب النت بشكل مرجوجه مثل اختها تحب الاستهبال هي واختها بشكل غريب عمرها 22

ولد بو محمد اخو بوطارق والباقي
تميم:اخوهم الصغير مو متزوج شاب جميل مره اسمر وعيونه مكحله من الله وعنده غميزه بخده اليسار وطيب مره بس مرجوج خخخخخخ عمره26 يشتغل بشركة اخوانه

والباقي تتعرفون عليهم من احداث القصه


الجزء الاول




كانت جالسه تسوي شعرها توها قاصته قصة الفروله وصايره مره حلوه عليها القصه معطيها شكل نعومي مره ومطوله على صوت الاغاني للأخير
على اغنية مريام فارس ناديني وتحط لها مك آب خفيف بتروح بيت عمها بو طارق مسوين عزيمه ل..تقاعد ام طارق من الشغل كانت تشتغل موجهه
راحت تلبس طلعت لها تنوره قصيره ل..نص الفخذ لونها رمادي وبلوزه خيط لونها وردي وفيها فيس زعلان بالون الرمادي وطالعه مره كيوت ولبست كعب لونه وردي وطلعت لها
شنطتها من ديوم فيها رمادي ووردي ولبست عباتها الي كلها وردي ورمادي وخذت لها عطرها المفضل كوكو من شانيل وتعطرت ولبست
اكسسوارات وطلعت من جناحها كان كبير مره بشكل ماتتوقعونه عباره عن غرفه كبيره للتبديل وفيها كل ملابسها وعباره عن 10 دواليب للملابس غير الاكسسوارات
والشنط والشوز والكابات والعبايات وحاله وغرفت التلفزيون وغرفة الالعاب مو العاب بزران لا يعني سوني وبي اس بي والاجهزه كبميوترات ولابتبات وجوالات
وغرفة المكتب وغرفت النوم طبعا وغرفت الرقص وحاله خخخخخخخخ راحت متوجه ل..جناح اختها طقت البات بس لأن اختها حاطه المسجل بأعلا صوت مثلها فما سمعت
دخلت وشافت اختها لابسه وخالصه طفت المسجل الي كان محطوط اغنية مساري بي ايزي
حلا:غلوي حبيبتي مشينا
غلا:يالله
غلا:كانت لابسه بنطلون جنز مشقق من عند الركبه وبلوزه لونها اسود وفيه علامة القراصنه وحزام اسود وفيهعلامة القناصره بالوسط<<قلت لكم بويه
وكانت قاصه شعرها بوي وكان شعرها ناعم مايحتاج تستشوره اصلن خخخخخخخخخ ولا حطت مك آب ماتحبه ولا اكسسوارات بويه مره
وغرفتها نفس غرفة حلا اللهم ان غرفتها لونها ازرق وسماوي ولاديه اما اختها ورديه خخخخخخ شوفو الفرق

حلا:بأيش نطلع
غلا:امممممممم مدري خل نروح الاصنصير ونفكر
حلا:يالله
"راحو الاصنصير"
حلا:نروح بالكامري
غلا:لا انا ودي نروح بال.. BMW السودا
حلا:خخخخخخخخ والله انك حفله يعني ألوان اولاد
غلا:تعرفين اني احب اللون لاسود يالله دقي على امممممم راجو
حلا:ههههههههههه شمعنى عندا عشر سووايق شمعنى راجو
غلا:لأنه ابله ههههههههههههههه
حلا:اي والله
وصلو الصاله نزلو شافو وليد اخوهم جالس يطالع ال..tv
غلا تحط يدها على كتفه:حيو بو الشباب
وليد:ها غلوي هلا ولله تعالي اجلسي ياام الشباب
جلست جنبه وباست على خده وهو مستانس على اخته الولاديه بس مو عاجبه حالها انها تتشبه بالاولاد
حلا:وانا مالي ترحيب
لف عليها:الله حلوي وش هالكشخه وين رايحه
حلا:وين يني بروح بيت عمي والا نسيت العزيمه
وليد:يؤيؤ نسيت وقصم وقصم وقصم
غلا:هع هع طيب يالله روح البس حنا بنروح مع راجو
وليد:هالابله هذا
غلا:مادريت اخر مره شصار
وليد تحمس:وشو..؟
غلا:هههههههههههه هالغبي اقوله روح السوبر ماركت وقف هناك اقوله جب كذا وكذا وكذا مافهم جلت روح لأصطرك بالجوال راح عطاني جواله هههههههههههههههه
وليد:ههههههههههههههههههههه غبي قسم بالله ههههههههههههههههههههه
حلا:لا وذيك المره اقول روح ل ادوسك شفته داس وبسرعه مشى فينا حسباله اقول دوس البانزين
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههه غبي والله ثور يبيله تعليم من جديد
غلا:ايو والله يؤ يؤ حلا يالدوبه ليه ماذكرتيني اجيب عباتي من فوق
حلا:يؤ يؤ وش دراني عنك خخخخخخخ روحي جيبيها
راحت غلا فوق تجيب عباتها
وليد يتنهد:آآآآآه لمتى اختك بتضل كذا بويه
حلا:والله مدري كل مافتحت هالسافه تعصب وتسكرها على طوول وانا مابي اتغير معها بسبت هالموضوع
وليد:خخخخ والله هالبنت معذبتني من متى ماشافت امي
حلا:تقريبا ماشافتها الا مره وحده من طلقها الوالد
وليد بأندهاش:مره وحده
حلا:ايوه وتكره احد يجيب طاريها ماتستحمل الظاهر متأثره مره
وليد:آآآه هالاخت
غلا:وش فيها اختك
وليد:معذبتني
غلا بأستغراب:معذبتك
وليد:ايوه لك ربع ساعه تجيبين العبايه
غلا:خخخخخخخخخخخخخ حسبت عندك سالفه يالله حلوي
حلا:يالله
كانت عباية غلا كرستالات على شكل دناجر اسود وابيض خطيره الدناجر مره


في فلا او معنى اخص قصر من قصور الرياض كانت تحط اخر اللمسات على وجها وهي واثقه انها خلاص ماتحتاج اكثر من كذا ميك آب
كانت لابسه فستان ضيق من فوق ووسيع من تحت كان فوق الركبه بشوي لونه احمر حرير توب وفي رسوم على شكل ورد بالوون الاسود خطير مره وتعطرت
وكانت منزله شعرها كله ومسويه بف كبير وشعرها مره ناعم ولبست كعب لونه اسود واكسسوارات من ديور ولبست عباتها الي كلها شك باللون الاحمر وراحت
غرفة اختها تشوفها خلصت ولا لا طقت الباب
رنا:تفضلي
رهف تطل عليها:خلصتي رنو
رنا:ايوه بس لحظه بلبس العبايه
رنا كانت لابسه تنوره جنز قصيره لحد نص الفخذ وبلوزه لونها ابيض خيط وفيها البلوزه نفسها سلاسل بكل مكان لونها ذهبي وميك آب ناعم باللون الذهبي
وكعب لونه ذهبي واكسسوارات وخذت شنطتها من شنل وتعطرت بعطرها المفضل من دفنشي وخذت عباتها كلها شك باللون الذهبي وطلعت
مع اختها وراحو الاصنصير ونزلو ودقو على السواق وطلعو معه ل..بيت عمهم



في بيت بو عبدالعزيز

روان كانت تحط ميك آب مره مره خفيف وناعم كثير كانت لابسه بنطلون شورت لونه ابيض وبلوزه لونها سماوي توب وفيها من تحت كسرات خفيفه
وخزام كبير باللون الابيض ورفعت شعرها ذيل حصان وطالعه مره ناعمه وكيوت ولبست كعب لونه سماوي واكسسواراتها وخذت شنطتها من ديور وتعطرت ولبست
عباتها الي كانت مره حلوه ومن ورا في رسمت شعار الهلال ونزلت تحت وكلمت السواق وطلعت طبعا امها راحت قبلها تساعد ام طارق


اما في بيت بو طارق كان مره حوسه وكانت جنى مابعد تخلص لبس كانت تحط ميك آب اول بعديت تلبس راحت تلبس
لبست فستان لونه اخضر لحد فوق الركبه بشوي وفيه من تحت كسرات وكان توب بدون اكمام وحزام عريض لونه اخضر فاقع وفيه من ناحيت الصدر شك
شوي ولبست كعب لونه اخضر فاقع ولبست اكسسواراتها ولما خلصت نزلت تحت تشوف من الي جا كانو غلا وحلا توهم واصلين وبعدها وصلت رهف ورنا بعدين روان
راحت تسلم عليهم وهم راحو لها على طووول وصارو يسألون عن الاحوال وحاله يعني بعدين وصلو صديقات جنى وهم
منار ورشا ورنيم وشوق ورغد وشجون اوصفهم لكم
منار:بنت حلوه شوي مغروره على منصب ابوها وجسمها حلو وعيونها حلوه بس رجه مره مع صديقاتها ماتكون مغروره
رشا:بنوته مره حلوه ناعمه كثير بس انها مره مهبوله ورجه وطيوبه مره واحلا مافيها رجتها
رنيم:بنوته حلوه كثير جسمها حلو ومتناسق تحب السوالف وتحب الاشياء الفخمه مستحيل تشتري شي مو انيق لو على طلعه عاديه حتى لو كانت الروحه للجامعه
شوق:بنوته حلوه وهاديه في بيتهم ام مع صديقاتها تشوفونها فل ماتجلس بمكانه وملقوفه درجه اوله
رغد:بنوته حلوه مؤدبه مع الكل ومحترمتهم الا صديقاتها تطلع رغد الاصليه اما مع الكبار او ناس ماتعرفهم انسو انها تسوي شي من هبالها
شجون:بنت روعه بمعنى الكلمه الي بقلبها على اللسانها حلوه كثير وانيقه مره وطيبه بشكل وتحب تشعر وتامن بشي اسمه حب عكس كل صديقاتها وحساسه شوي ورجه

راحت شوق تضم جنى ويظحكون عليها البنات طبعا نسيت اقولكم ان صديقات جنى هم نفسهم صديقات الباقي يعني مره علاقتهم مع بعض
شوق:جنوي يادبه طالع عليك الفستان حلو صايره نحيفه
الكل مات من الظحك
رهف:خخخخخخ شلون دبه بعدين نحيفه خخخخخ والله انك حفله وحبتين
شوق:او او حفله بدون ببسي
رهف تتطنز:كم اعشقك يالببسي لاأعرف اعيش بدونك انتي حبيبي الاول والاخير
الكل مات من الظحك على خبال رهف
روان:رهيف رهيف
رهف:نعم..؟؟؟
روان:بالله عليك شوفي هذي ايش لابسه رايحه عرس
الكل التفت على المره
رهف:كككككككككككككك وقصم وقصم تظحك خخخخخخ
كانت المره لابسه فستان منفوش من تحت ومن فوق كله ترتر وشك وحاطه ميك آب كثير يخوف خخخخخخخخ
شجون:لابالله عليكم شوفو الثانيه رايحه عزاء هههههههههههههههههههه
وماتو البنات ظحك لأن المره لابسه تنوره سودا وبلوزه سودا ولاحاطه حتى كحل
غلا بصوت رجولي:هههههههههه يابعزا يابعرس خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الكل مات من الظحك مو على كلامها على صوتها الي اتقنت بالفعل انها تخليه رجولي هع هع
جنى:قومو نروح نجلس
الكل:يالله
راحو جلسو وسوالف وظحك وغشمره على الاخر
رهف:غلوي
غلا:هلا
رهف:عرفتي ذاك الي رقمك
غلوي:هههههههههه اي ذاك التيس مايعرف اني بويه
رهف:هههههههههه حلوه تيس المهم شرايك نلعب عليه
غلا:والله ماعندي مانع
رهف:عارف انه ماعندك انتي كل شي عنك ايزي وفري
غلا:عادي خخخخخخخخخ
رهف:طيب رقمه عندي
غلا:امممممممممم من حسن الحظ اني جايبه الشنطه الي فيها الرقم يعني اكيد موجوده
رهف:حلو يالله طلعي الرقم
"طلعت الرقم وحطته بموبايلها الاسود واتصلت دقيقه ورد عليها"
....:آلوو
غلا تنعم صوتها بدامه ناعم خخخخ:هلا وغلا
"الولد خق على صوتهاط
......:هلا بك مين
غلا:نسيت انت الي رقمتني بالمجمع
الولد تذكر:ايوه هلا والله انا نواف وانتي..؟؟
غلا:غل غاليه
نواف:اي والله غاليه
غلا خخخخ صدق المسكين:ايوه عاد بدينا
نواف:آآه ياحلات هالصوت
غلا حبست الظحكه وحطته سبيكر:ايوه
نواف:انتي كم عمرك
غلا:ليه بتخطبني
البنات ماقدرو الا انهم يظحكون يتخيلون غلا لابسه فستان العرس ويمها نواف خخخخخخخخ وغلا ولا مره لبست فستان
نواف:احد يمك
غلا:ايوه انا في عزيمه وهم يسولفون وحده قالت نكته وظحكو
نواف:وشو النكته
غلا:في وحده راحت السوق شافت ولد جميل ملك جمال قامت تصرخ وقالت جني جني<<مخترعته من عقلها
نواف:هههههههههههههههه حلوه طيب ماقلتي كم عمرك
غلا:اممممممممممم احزر
نواف:21
غلا:الله صغرتني واجد
نواف استغرب:ليه كم عمرك
غلا:عمري 60
البنات بالزور مسكو ظحكتهم
نواف:تتطنزين
غلا:الصراحه لاتستغرب انا اهلي اغنياء علشان كذا سويت عملة تجميل ولامبين علي التجاعيد ولا اني عجوز بس وانت عاد ماأنتبهت
نواف صدق:ياويلي وانا اغازل عجوز اقول انسي هالرقم سلام"وسكر البنات ماتو ظحك هالخبل صدق خخخخخخخ"
رنيم:مدري من وين تجيك هالافكار يالشينه
غلا:احم احم انا غلوي مو اي وحده نسيت اقولكم ذيك المره شفت بنت قطعه ياااااي ولا احلا
البنات عبسو مايحبون هالنوع
غلا:خخخخخخخخخ شوفو وجيهكم بس خخخخخخخخخخخخخ
جا فايز يركض ل..جهت غلا يحبها موووووت مدري ليه
فايز:غلوي الله لبسك مره خلو"خلو=حلو"
غلا:حبيب انت هذا الذوق مو انتو يع مو حلو لبس اولاد ويع ويع يالبنات
فايز:يعني انتي مثلي ولد
الكل ظحك على برائة هالولد
غلا:ايوه ياحلو انا ولد
فايز قام ينطط فرحان:انا فرخان انا فرخان"فرخان=فرحان"
غلا:حبيبي تدري انا وش جبت لك
فايز ينطط:ثوكلاته ثوكلاته"ثوكلاته=شكولاته"
غلا:صح جبت لك ثوكلاتها كثيره
فايز:انا ماحب جنى انا احب غلا
الكل صاير يظحك
جنى:ماتحبني
فايز:غلا تعطي فايز ثوكلاته جنى وع ماتعطي فايز ثوكلاته
جنى:اي مصلحه مو لوجه الله
غلا:عادي اهم شي يحبني وبس
شجون:بنات
الكل التفت عليها يعني وشو
شجون:آآآآه امانه مو الحب شي حلو
صارو يظحكون عليها
غلا:حنا مانامن بشي اسمه حب لاحبك ولاعوار راس يبه
حلا:انا ادري وش حب وش خرابيطه
شوق:خخخخخ الظاهر متأثره بالافلام خخخخخ حنا بنات ماعندنا شي اسمه حب
جنى:قالت ايش حب اقول طيري بس
رهف:ياشيخه الحب مايجيب معه ال الهم والغم
روان:لا وبعد يعور قلبك مو يداويه خخخخخخخخ
رنيم:ههههههههههههههههههه لا وبعد يقول احبك فالاخير تتعلقين فيه ويهدك ويخليك تنهارين ويقط ويقول اهلي مو راضيين الا ببنات عمي ههههههههههههههههه
شجون:بيجيكم يوم تكتشفون معنا الحب
رهف:ياأختي الفاضله هل جربت الحب يوم من الايام
الكل ظحك على خبالها
شجون:لا
رهف:شوفو قال ايش الحب حلو واهي ماجربته اصلن
الكل ظحك
شجون:تشفون بيجي يوم تحبون من جد وعرفو وقولو شجونه ماقالت
الكل ظحك شجون خنقتها العبره يعني يتطنزون عليها واهي صديقتهم مره اجل لو موصديقتهم وش سوو
رهف راحت جلست جنبها:حبيبتي حنا مانقصد ان نظحك بس والله انتي جالسه تخربطين على بالك بتلقين الحب
شجون:اي طيب فهمت
رهف:زعلتي
شجون:لا بعدي
رهف تقرب منها:افا ليه
شجون:ابعدي عن وجهي رهف:ليه والله تستعبطين ولا شالسالفه
رهف:لاماأستعبط بس سوري لاتزعلي
ابتسمت شجون:هههههههههههه خلاص سماح هالمره
رهف طبعت بخدها بوسه:الله لايحرمني منك ومن طيبت قلبك
الكل صار يظحك على روان
جات ام جنى:اهلين حبايبي
الكل:يامرحبا
رنا:يامرحبا خالتي شخبارك
ام طارق:الحمدالله وانتي يمي وش اخبارك وشخبار امك
هنا غلا لهت عمرها ماتبي تعرف
حلا:الحمدالله بخير وتسلم عليك
وقفت غلا تسلم:هلا خالتي
ام طارق:هو وش فيه شعرك كذا
الكل ظحك على غلا وهي تتوعد فيهم وتسوي حركه بيدها يعني بتنتقم منهم :والله ياخالتي قالو لي البنات في قصه حلوه وودي وقصو شعري لعبو فيه
البنات فكو ثمهم على الاخر على كذبت غلا وهي شوي وتموت من الظحك
ام طارق:افا يابنات ليه طيب تشوفون مافي مزرعه هالاسبوع
البنات وقفو مره وحده
شوق:افا ياخاله ترضين يعني حنا مامره رحنا مزرعتكم تحرمينا من شوفتها
ام طارق:ليه تسوون فيها كذا
رنيم:كذابه ياخاله تكذب
ام طارق:جد ياغلا
غلا ارتبكت:لا ياخالتي يقولون كذا علسان تودينهم بس
ام طارق:تكذبون طيب هالاسبوع كله مافي مزرعه
البنات خافو من جد يبون يروحون المزرعه
غلا:والله ياخالتي حرام هم مايدرون بعدين هم كل وحده تسوي شي ولاانتبهو وانا كنت اتصفح مجله وهي قصته لي شكلها مانامت وحطت حرتها فيني
ام طارقاذا كذا خلاص بعد يومين نروح المزرعه
البنات صرخو من الوناسه
ام طارق:قصرو حسكم صديقاتي هنا تبون يقولون اهلها مجانين
رغد:لاياخاله ماعاش من قال عليك كذا
ام طارق:والله انتي اعقلهم مافي مثلك
رغد نزلت راسها يعني مستحيه وهي بتموت من الظحك اول ماراحت ام طارق الكل انفجر من الظحك واستلمو غلا
غلا:هههههههههآآآي علشان ماتظحكون علي مره ثانيه
رهف:والله لو انك ماأنقذتي الموقف كان انا من زمان ذابحتك
غلا:خخخخخخخخ لا والله تبين تشوفين نفسك بلشارع
رهف بخوف مصطنع:يمه وخروها عندي
الكل ظحك على خبال رهف
منار:اقول اقول
البنات:نعم نعم
الكل:هههههههههههههههههههه
منار:شرايكم نودي معنا كاميرا ونسوي هبال بالمزرعه
البنات:اي والله
غلا:غريبه شلون مخطرت ببالي الفكره
منار:احم احم انا عبقريه بالعاده انتي الي تخططين مع رهف وران بس هالمره انا هع هع
الكل ظحك
"عند الشباب"
وليد توه داخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بو طارق:وش فيك تأخرت ياولدي
وليد:والله ياعمي نسيت تو خواتي مذكريني
بو طارق:حياك
وليد:الله يحييك "وراح جلس جنب الشباب"
تميم:ههههههههه شخبارك حلوي وغلوي
وليد:تمام ويسلمون عليك وتقولك غلوي سلام يابو الشباب
الكل ظحك
تميم:هالبنت والله احبها واجد بس حركاتها مو عاجبتني
وليد:اجل عاجبتني انا كل ماقلن لها شي تقول"يقلد صوتها"ياخي وش عليكم انا حره بلبسي وكلامي
الشباب ماتو ظحك لأن اتقن الصوت مره
فيصل:الا اقول رئود
رائد:وجع وجع يوجعك قل آمين ذكرتني ب..رنا كل ماشافتني قالت رئود يالخايس
الشباب ظحكو عليه
فيصل:شاب وسيم مره وحلو جسمه معضل شوي مهتم بالرياضه حبوب ودايم يجنن رائد ووليد وزياد يصير اخو رنيم وشوق نسيت اقولكم رنيم وشوق خوات وعمره 24
فيصل:المهم سمعنا اخبار طيبه
رائد:اف لاتذكرني والله هم
تميم:شالسالفه
رائد:بسافر ايطاليا هناك بشرف على بناء الشركه الي بتصير هناك
الكل تفاجأ
وليد:كم بتجلس
رائد:شهرين بعدين بيجي واحد بدالي
سلطان:الصراحه كثير بنفتقدك
رائد:احم احم عارف مو لازم تقول
الكل ظحك على ثقته لهالدرجه يعني واثق من نفسه
"عند البنات"
جنى:بنات احد يروح فوق نبي السيديات
رنا:آآآه طيب روح وينهم
جنى:في الصاله الفوقيه
رنا:طيب
"راحت رنا فوق تشوف السديات ولما شافتهم خذتهم لفت انصدمت بالي واقف قدامها منصدم من جمالها ولا عرف مين اهي وقف مو عارف وش يسوي تصنم"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
R0oR0o
Admin
avatar

عدد المساهمات : 347
نقاط : 907
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه جريئه   الإثنين فبراير 22, 2010 10:31 am

مشكوورة الموضوع خيال
واقيمه Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1--4.ahlamontada.com
Jo0Jo0

avatar

عدد المساهمات : 235
نقاط : 426
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 19/06/2010
الموقع : بنات فوشيات

مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه جريئه   السبت يونيو 26, 2010 9:03 am

:cheers:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه جريئه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات فوشيات  :: الصرقعة والاستهبال-
انتقل الى: